الخميس، 26 يونيو 2008

اربح من جوجل ودليل مواقع

انشئ محرك بحث محركات بحث ممكن ان تربحك الاف الدولارات مجرد ان تشترك بها اربح من موقعك عالم الربح من المواقع
اربح من جوجل اربح من الانترنت فقط اربح بمجرد ان تشترك
كسب المال بواسطة البحث من صفحات موقعك يمكنك أن تكسب موردا جديدا إذا وضعت مربع البحث على موقعك، وأنت بذلك توفر للمستخدمين خدمة مفيدة. يمكن تخصيص صفحات نتائج البحث لتتناسب مع موقعك، وسوف يُدفع لك عن كل نقرة مشروعة على الإعلانات التي تظهر فيها. للمزيد من المعلومات عن AdSense للبحث
تابع : اولا ما هي خدمة AdSense للبحث؟ يعد AdSense للبحث أحد الحلول المجانية التي تتيح للناشرين وضع مربع بحث على مواقعهم وتحقيق عائد من الإعلانات التي تعرض على صفحات نتائج البحث. يوفر حل AdSense للبحث الميزات التالية: اختيار المحتوى الذي يقوم المستخدمون بالبحث فيه: الموقع الخاص بك أو مجموعة مواقع تختارها، أو الويب بالكامل. يمكنك أيضًا منح أولوية للبحث في أقسام محددة من المواقع أو قصره عليها. تخصيص الشكل والأسلوب - بإمكانك اختيار الألوان ومواقع ظهور الإعلانات وخيار استضافة النتائج على موقعك أو الطلب من Google أن تستضيفها لأجلك. التحويل النقدي لنتائج البحث باستخدام الإعلانات المستهدفة.
ثانيا:
كيف تؤثر كلمات البحث الرئيسيه على ادسينس للبحث : كيف تؤثر إضافة الكلمات الرئيسية على "AdSense للبحث"؟ تستخدم Google الكلمات الرئيسية للتحقق من ترويج الإعلانات والصفحات الأكثر ارتباطا في نتائج البحث لمحرك البحث الخاص بك. والكلمات الرئيسية الجيدة هي تلك الكلمات والعبارات القصيرة التي تصف أيًا مما يلي: موضوع محرك البحث محتوى الصفحات التي ترغب في ترويجها على سبيل المثال، البحث عن كلمة "تايجر" قد يجلب مجموعات مختلفة من النتائج والإعلانات حسب الكلمات الرئيسية المُدخَلة. موضوع موقع الويب الكلمات الرئيسية النتائج والإعلانات الجولف الجولف، اتحاد لاعبي الجولف المحترفين PGA، Callway، بطولة أمريكا المفتوحة golf, PGA, Callaway, US Open أكثر اتصالا بـ "تايجر وودز" ماكنتوش أبل، ماكنتوش، نظام التشغيل X Apple, Mac, OS X أكثر اتصالا بنظام التشغيل "تايجر" Safari أفريقيا، الحيوانات البرية، الغابة Africa, wildlife, jungle أكثر اتصالا بالحيوان "النمر" (تايجر)
ثالثا :
ما هي المزايا المتقدمة المتاحة مع محرك البحث المخصص؟ فى جوجل ادسنس يمكنك الوصول إلى مزيد من المزايا المتقدمة التي يوفرها محرك البحث المخصص لمزيد من التحكم والتخصيص: التحسينات والعلاماتالتحسينات هي العلامات التي تقوم بتطبيقها على مواقع الويب. تظهر هذه العلامات كقائمة من الارتباطات فوق نتائج البحث وتقدم للمستخدمين طريقة لتضييق نطاق البحث. عندما يقوم المستخدم بالنقر فوق علامة تحسين، فإن المواقع التي قمت بتعليمها سوف يكون لها أولوية في النتائج. بالإضافة إلى تعليم المواقع، بإمكانك كذلك تحديد كلمات تضاف إلى استعلامات المستخدمين عند النقر فوق علامة ما، مما يعمل على توفير نتائج أكثر استهدافًا. استبعاد المواقعبينما يتيح لك AdSense فلترة الإعلانات حسب عناوين URLs، بإمكانك كذلك فلترة عناوين URLs من نتائج البحث في حساب محرك البحث المخصص. التعاونالتعاون ميزة اختيارية لمحركات البحث المخصص تتيح للمستخدمين الآخرين الموثوقين المساهمة في محرك البحث المخصص الخاص بك. بإمكان المساهمين إضافة مواقع لتضمينها في محرك البحث الخاص بك أو استبعادها منه وتطبيق تحسينات البحث عليها. بعد إنشاء محرك البحث الخاص بك، يمكنك الوصول إلى هذه المزايا المتقدمة باتباع الخطوات التالية: قم بتسجيل الدخول إلى حساب AdSense. اختر علامة التبويب إعداد AdSense. انقر فوق الارتباطإدارة الإعلانات. أوجد محرك البحث الذي تريد تحديثه ثم انقر فوق تحرير الإعدادات الأساسية. اختر الارتباط عرض المزيد من المزايا المتقدمة الموجود في أعلى الصفحة. سوف يقودك هذا الارتباط إلى لوحة تحكم محرك البحث المخصص لمحرك البحث الخاص بك.
رابعا: ني تحديد مواقع لخدمة AdSense للبحث؟ استنادًا إلى كيفية إدخالك عناوين URL للمواقع لديك، يتيح AdSense للبحث للمستخدمين إمكانية بحث محتوى مختلف على النحو الموضح فيما يلي. الصفحات الفردية: يؤدي إدخال www.mysite.com/mypage.html إلى تضمين صفحة mypage.html فقط على www.mysite.com. مواقع بالكامل: يؤدي إدخال www.mysite.com/* إلى تضمين كافة الصفحات على www.mysite.com. أجزاء من المواقع: يمكنك استخدام أنماط أحرف البدل لتضمين أجزاء معينة من الموقع فقط. على سبيل المثال، www.mysite.com/*about* يؤدي إلى تضمين الملفات الموجودة على www.mysite.com التي تحتوي على الكلمة 'about' في اسمها فقط. نطاقات كاملة: يمكنك أيضًا تحديد نطاق كامل باستخدام *.mydomain.com. في حالة تحديد mydomain.com، فإننا نقوم تلقائيًا بتحويل ذلك إلى *.mydomain.com/*. إذا لم يكن ذلك هو ما تريده، يمكنك تغييره للوضع السابق في الحيز المتاح.

وصلات موقعنا:


انشئ موقع اريد زوار اريد سكربت اكواد جافا اكواد مواقع اضف موقعك اربح من الانترنت اربح من موقعك ادوات موقع موقع مجانى موقع مدفوع معلومات عن الاستضافه خدمات مجانيه لاصحاب المواقع اربح من جوجل انشئ مدونه تعلم الربح ادوات جوجل لاصحاب المواقع اربح من جوجل ادسنس صمم موقعا ليربحك ربح مادى جيد عمل عالنت وظيفه مجانيه شركات الربح المجانيه اربح مع جوجل سجل بجوجل ادسنس سينس سنس جوجل ادسنس اربح من ادبرايت شركات الربح

اربح من جوجل

اضف موقعك بجوجل

اربح من ادسنس

خدمات جوجل

انشر موقعك بجوجل

دليل مواقع

طور موقعك

ابحث عن دومينات

دومين مجانا

Seja o primeiro a comentar

make money © 2008. Template by Dicas Blogger.

TOPO