جوجل ادسنس للبحث
اربح من جوجل ادسنس للاحالات زود ارباحك فى جوجل ادسنس كون صداقتك الان مع جوجل ادسنس اربح الالاف من جوجل ادسنس
جوجل ادسنس اعلانات جوجل ادسنس النصيه محركات بحث جوجل ادسنس اعلانات جوجل ادسنس للاحالات
اشكال اعلانات جوجل ادسنس سجل بجوجل ادسنس واسترك مجانا بجوجل ادسنس
خدمه جوجل ادسنس للبحث
اولا ماهى خدمه جوجل ادسنس للبحث
ما هي خدمة AdSense للبحث؟
يعد AdSense للبحث أحد الحلول المجانية التي تتيح للناشرين وضع مربع بحث على مواقعهم وتحقيق عائد من الإعلانات التي تعرض على صفحات نتائج البحث.
يوفر حل AdSense للبحث الميزات التالية:
اختيار المحتوى الذي يقوم المستخدمون بالبحث فيه: الموقع الخاص بك أو مجموعة مواقع تختارها، أو الويب بالكامل. يمكنك أيضًا منح أولوية للبحث في أقسام محددة من المواقع أو قصره عليها.
تخصيص الشكل والأسلوب - بإمكانك اختيار الألوان ومواقع ظهور الإعلانات وخيار استضافة النتائج على موقعك أو الطلب من Google أن تستضيفها لأجلك.
التحويل النقدي لنتائج البحث باستخدام الإعلانات المستهدفة.
ثانيا محرك البحث المخصص
ما هو محرك البحث المخصص؟
محرك البحث المخصص هو النظام الأساسي الذي يقوم بتشغيل AdSense للبحث. يتيح كل من المنتجين للناشرين إمكانية إنشاء محرك بحث للمواقع الخاصة بهم وتحقيق عائد من الإعلانات التي تعرض على صفحات نتائج البحث. غير أن محرك البحث المخصص يوفر ميزات متقدمة إضافية. اعرف المزيد حول أوجه الاختلاف بين محرك البحث المخصص وAdSense للبحث.
إذا كنت تملك بالفعل حساب AdSense موجود، فإننا نوصيك بإنشاء كافة محركات البحث لديك في AdSense للبحث والذهاب فقط إلى صفحة محرك البحث المخصص للوصول إلى المزايا المتقدمة
لماذا لا تظهر كل صفحاتي في نتائج البحث في الموقع؟
لن يتمكن البحث في الموقع من البحث في أية صفحات لم يتم تتبع ارتباطاتها بواسطة روبوت البحث من Google وإضافتها إلى فهرس Google. لا يرتبط برنامج روبوت البحث ببرنامج تتبع الارتباطات من AdSense ويعمل طبقًا لجدول زمني مختلف.
للمساعدة على تحسين التغطية في فهرس Google، نوصيك بتجريب استخدام أدوات مشرفي مواقع Google - وهي طريقة مجانية وسهلة لتقديم كافة صفحاتك إلى Google والحصول على تقارير مفصلة حول حالة تتبع الارتباطات الخاصة بك. لا يضمن استخدام أدوات مشرفي مواقع Google التضمين في فهرس Google، ولكنه يساعد على تيسير تتبع ارتباطات المزيد من صفحاتك. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة أدوات مشرفي المواقع.
كيف يمكنني تحسين أداء AdSense للبحث؟
يمكنك تحسين أداء AdSense للبحث باتباع مقترحات التحسين التي نقدمها:
الموضع الذكي لمربع البحث: ينبغي أن تكون مربعات البحث في موضع يسهل العثور عليه، وعادةً ما تكون تحت العنوان أو بجانب شريط التنقل الأيمن بهدف تشجيع المستخدمين على البحث عما يريدونه بدلاً من قضاء الوقت في تصفح المحتوى. احرص على أن تجعل مربع البحث الموجود في قالب الموقع بنفس المكان في كل صفحة حتى يتسنى للمستخدمين معرفة المكان الذي يعودون إليه في عمليات البحث المستقبلية.
مربعا بحث للصفحة: بالنسبة للصفحات المليئة بالمحتوى، فإننا نوصي بوضع مربعي بحث في كل صفحة: أحدهما أعلى الصفحة لمساعدة المستخدمين في العثور على مبتغاهم في الحال، والثاني في نهاية الصفحة بحيث يتسنى لهم البحث السريع عن شيء آخر بعد قراءة محتوى الصفحة. يمكنك تتبع أداء كل منهما بإنشاء قناة مخصصة.
نتائج البحث في موقعك: يتيح لك اختيار استضافة نتائج البحث على موقعك دمج نتائج البحث والإعلانات داخل موقعك بحيث لا يغادر المستخدمون موقعك عند قيامهم بإجراء بحث. إذا لم يعثر المستخدمون على ما يبحثون عنه في نتائج البحث، فإن بإمكانهم النقر للذهاب إلى قسم آخر من موقعك عبر قالب الموقع.
مربع البحث على صفحة نتائج البحث: عند دمج نتائج البحث في موقعك، تذكر وضع مربع بحث آخر على صفحة نتائج البحث ليستعين به المستخدم إذا رغب في إجراء بحث آخر.
مواقع الإعلانات: لتحقيق أفضل عائد نقدي، نوصي باختيار وضع الإعلانات أعلى وإلى يمين نتائج البحث لتعزيز الرؤية.
تخصيص الشكل والأسلوب: يمكنك تخصيص ألوان نتائج البحث بما يتفق مع شكل وأسلوب الموقع.
شعارات Google: يتوفر لك خيار عرض شعار Google بأسلوب العلامة المائية ضمن شريط البحث، إذا لم تكن ترغب في وضعه أسفل أو إلى يمين مربع البحث. ورغم أن ذلك يتيح تثبيت مربع البحث بسهولة أكبر في الموقع، فإنه يحد من إجمالي عدد الاستعلامات، ولذا نوصيك باختبار ومعرفة أي شعار يحقق أفضل النتائج لموقعك.
جوجل ادسنس اعلانات جوجل ادسنس النصيه محركات بحث جوجل ادسنس اعلانات جوجل ادسنس للاحالات
اشكال اعلانات جوجل ادسنس سجل بجوجل ادسنس واسترك مجانا بجوجل ادسنس
خدمه جوجل ادسنس للبحث
اولا ماهى خدمه جوجل ادسنس للبحث
ما هي خدمة AdSense للبحث؟
يعد AdSense للبحث أحد الحلول المجانية التي تتيح للناشرين وضع مربع بحث على مواقعهم وتحقيق عائد من الإعلانات التي تعرض على صفحات نتائج البحث.
يوفر حل AdSense للبحث الميزات التالية:
اختيار المحتوى الذي يقوم المستخدمون بالبحث فيه: الموقع الخاص بك أو مجموعة مواقع تختارها، أو الويب بالكامل. يمكنك أيضًا منح أولوية للبحث في أقسام محددة من المواقع أو قصره عليها.
تخصيص الشكل والأسلوب - بإمكانك اختيار الألوان ومواقع ظهور الإعلانات وخيار استضافة النتائج على موقعك أو الطلب من Google أن تستضيفها لأجلك.
التحويل النقدي لنتائج البحث باستخدام الإعلانات المستهدفة.
ثانيا محرك البحث المخصص
ما هو محرك البحث المخصص؟
محرك البحث المخصص هو النظام الأساسي الذي يقوم بتشغيل AdSense للبحث. يتيح كل من المنتجين للناشرين إمكانية إنشاء محرك بحث للمواقع الخاصة بهم وتحقيق عائد من الإعلانات التي تعرض على صفحات نتائج البحث. غير أن محرك البحث المخصص يوفر ميزات متقدمة إضافية. اعرف المزيد حول أوجه الاختلاف بين محرك البحث المخصص وAdSense للبحث.
إذا كنت تملك بالفعل حساب AdSense موجود، فإننا نوصيك بإنشاء كافة محركات البحث لديك في AdSense للبحث والذهاب فقط إلى صفحة محرك البحث المخصص للوصول إلى المزايا المتقدمة
لماذا لا تظهر كل صفحاتي في نتائج البحث في الموقع؟
لن يتمكن البحث في الموقع من البحث في أية صفحات لم يتم تتبع ارتباطاتها بواسطة روبوت البحث من Google وإضافتها إلى فهرس Google. لا يرتبط برنامج روبوت البحث ببرنامج تتبع الارتباطات من AdSense ويعمل طبقًا لجدول زمني مختلف.
للمساعدة على تحسين التغطية في فهرس Google، نوصيك بتجريب استخدام أدوات مشرفي مواقع Google - وهي طريقة مجانية وسهلة لتقديم كافة صفحاتك إلى Google والحصول على تقارير مفصلة حول حالة تتبع الارتباطات الخاصة بك. لا يضمن استخدام أدوات مشرفي مواقع Google التضمين في فهرس Google، ولكنه يساعد على تيسير تتبع ارتباطات المزيد من صفحاتك. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة أدوات مشرفي المواقع.
كيف يمكنني تحسين أداء AdSense للبحث؟
يمكنك تحسين أداء AdSense للبحث باتباع مقترحات التحسين التي نقدمها:
الموضع الذكي لمربع البحث: ينبغي أن تكون مربعات البحث في موضع يسهل العثور عليه، وعادةً ما تكون تحت العنوان أو بجانب شريط التنقل الأيمن بهدف تشجيع المستخدمين على البحث عما يريدونه بدلاً من قضاء الوقت في تصفح المحتوى. احرص على أن تجعل مربع البحث الموجود في قالب الموقع بنفس المكان في كل صفحة حتى يتسنى للمستخدمين معرفة المكان الذي يعودون إليه في عمليات البحث المستقبلية.
مربعا بحث للصفحة: بالنسبة للصفحات المليئة بالمحتوى، فإننا نوصي بوضع مربعي بحث في كل صفحة: أحدهما أعلى الصفحة لمساعدة المستخدمين في العثور على مبتغاهم في الحال، والثاني في نهاية الصفحة بحيث يتسنى لهم البحث السريع عن شيء آخر بعد قراءة محتوى الصفحة. يمكنك تتبع أداء كل منهما بإنشاء قناة مخصصة.
نتائج البحث في موقعك: يتيح لك اختيار استضافة نتائج البحث على موقعك دمج نتائج البحث والإعلانات داخل موقعك بحيث لا يغادر المستخدمون موقعك عند قيامهم بإجراء بحث. إذا لم يعثر المستخدمون على ما يبحثون عنه في نتائج البحث، فإن بإمكانهم النقر للذهاب إلى قسم آخر من موقعك عبر قالب الموقع.
مربع البحث على صفحة نتائج البحث: عند دمج نتائج البحث في موقعك، تذكر وضع مربع بحث آخر على صفحة نتائج البحث ليستعين به المستخدم إذا رغب في إجراء بحث آخر.
مواقع الإعلانات: لتحقيق أفضل عائد نقدي، نوصي باختيار وضع الإعلانات أعلى وإلى يمين نتائج البحث لتعزيز الرؤية.
تخصيص الشكل والأسلوب: يمكنك تخصيص ألوان نتائج البحث بما يتفق مع شكل وأسلوب الموقع.
شعارات Google: يتوفر لك خيار عرض شعار Google بأسلوب العلامة المائية ضمن شريط البحث، إذا لم تكن ترغب في وضعه أسفل أو إلى يمين مربع البحث. ورغم أن ذلك يتيح تثبيت مربع البحث بسهولة أكبر في الموقع، فإنه يحد من إجمالي عدد الاستعلامات، ولذا نوصيك باختبار ومعرفة أي شعار يحقق أفضل النتائج لموقعك.
Seja o primeiro a comentar
إرسال تعليق