الجمعة، 20 يونيو 2008

جوجل ادسنس وخدماته


كيف يمكنني التسجيل في AdSense للبحث؟
إذا كنت أحد الناشرين المشتركين في AdSense بالفعل، فلست بحاجة إلى التسجيل مجددًا - اذهب فقط إلى علامة التبويب إعدادAdSense، واختر AdSense للبحث كمنتج، ثم قم بإنشاء شفرة AdSense للبحث.
أما إذا كنت تستخدم AdSense للمرة الأولى، وتوافق على الالتزام بـ
سياسات البرامج الخاصة بنا، فلن تحتاج لأكثر من ملء طلب الاشتراكالخاص بنا. وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج مجاني، وتقوم Google بالدفع لك مقابل النقرات الصحيحة فوق الإعلانات التي تظهر على صفحات نتائج البحث الخاصة بك.
سنقوم بمراجعة طلبك والرجوع إليك خلال يومين أو ثلاثة عن طريق البريد الإلكتروني. في حالة قبول طلبك، سيكون بإمكانك تسجيل الدخول إلى حسابك الجديد والحصول على شفرة HTML لإدراجها في صفحات الويب الخاصة بك.
كيف تطابق Google بين الإعلانات وعبارات البحث في AdSense للبحث؟
يستخدم AdSense للبحث خدمة بحث Google لإعطاء المستخدمين نتائج لبحثهم. ونتائج البحث التي تظهر على صفحة نتائج AdSense للبحث مشابهة جدا للنتائج التي تظهر على Google.com. وتُجرى مطابقة بين إعلانات Google وهذه النتائج اعتمادا على عملية حسابية تأخذ الكلمات والعبارات التي يضعها المستخدم للبحث وتطابقها مع الحملات الإعلانية المناسبة لها.
كما أن الإعلانات تطابق لغة البحث. مثلا، إذا استخدم شخص عبارة بحث فرنسية، فسيؤدي ذلك عموما إلى ظهور إعلانات باللغة الفرنسية. وقد تظهر إعلانات بلغات أخرى بحسب ما يحدده المعلنون.
ما الفرق بين AdSense للبحث و بحث Google المجاني؟
في حين أن منتجَي البحث كلاهما يعرضان خدمة بحث Google للناشرين في الويب، يتميز AdSense للبحث من Google بأنه يتيح لك كسب المال عندما يجري المستخدمون البحث عبر موقعك. وباستعمال تقنية AdSense لجعل إعلانات Google تستهدف صفحات النتائج من AdSense للبحث، نوفر للناشرين نتائج بحث في الويب أو في موقعهم إضافة إلى مصدر جديد لكسب المال.
كما أنه في حين يُستخدم في بحث Google المجاني وفي AdSense للبحث صفحات النتائج التي تستضيفها Google، تتميز صفحات البحث من AdSense بأنها قابلة للتخصيص، ويمكن أن تحمل شعار الناشر والألوان التي يختارها هو.
كلا المنتجَين مجانيان لناشري الويب. ويمكن نسخ شفرة بحث Google المجاني من
www.google.com/searchcode.html. أما شفرة AdSense للبحث فهي متوفرة فقط للناشرين الذين يوافقون على سياسات البرنامج و الأحكام والشروط. فإذا أردت إرسال طلب اشتراك في البرنامج، يرجى الذهاب إلى https://www.google.com/adsense/application-1.

كيف يمكنني تخصيص AdSense لصفحات نتائج البحث؟
يمكن تخصيص AdSense لصفحات نتائج البحث بحيث يتضمن مخططات الألوان والشعار الخاص بك. يمكن أيضاً تكوين شعارك بحيث يكون صورة قابلة للنقر للتوصيل بـ URL الخاص بأي صفحة تتوافق مع سياسات البرنامج الخاصة بنا. يتم حفظ ألوانك المخصصة وشعارك "كلوحات أنماط" لتتمكن من استخدام مخططات ألوان مختلفة لصفحات النتائج من مختلف الصفحات الموجودة على موقعك.
لتخصيص AdSense لصفحة نتائج البحث:
قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على href="https://www.google.com/adsense?sourceid=asos&subid=ww-ww-et-HC_entry&medium=link">https://www.google.com/adsense
انقر فوق علامة التبويب إعداد AdSense
انقر فوق لوحات الألوان
حدد علامة التبويب الفرعية برنامج AdSense للبحث
حدد لون لكل عنصر من عناصر صفحة نتائج البحث باستخدام لوحة الألوان وأزرار الراديو الخاصة بعناصر الصفحة. سيتم تحديث الصفحة المثال بألوانك الجديدة عند تحديدها.
قم بإدخال URL الخاص بالصورة و URL الوجهة الخاص بالشعار الذي ترغب في إظهاره على هذه الصفحة. في حالة عدم تحديد أي شعار، سيتم عرض مربع شفاف.
ادخل اسماً للوحة الأنماط المخصصة وانقر فوق "حفظ". ستتوفر لوحة الأنماط الآن للتحديد عند إنشاء شفرة البحث.
كيف يمكنني تحديد مواقع لخدمة AdSense للبحث؟
استنادًا إلى كيفية إدخالك عناوين URL للمواقع لديك، يتيح AdSense للبحث للمستخدمين إمكانية بحث محتوى مختلف على النحو الموضح فيما يلي.
الصفحات الفردية: يؤدي إدخال www.mysite.com/mypage.html إلى تضمين صفحة mypage.html فقط على www.mysite.com.
مواقع بالكامل: يؤدي إدخال www.mysite.com/* إلى تضمين كافة الصفحات على www.mysite.com.
أجزاء من المواقع: يمكنك استخدام أنماط أحرف البدل لتضمين أجزاء معينة من الموقع فقط. على سبيل المثال، www.mysite.com/*about* يؤدي إلى تضمين الملفات الموجودة على www.mysite.com التي تحتوي على الكلمة 'about' في اسمها فقط.
نطاقات كاملة: يمكنك أيضًا تحديد نطاق كامل باستخدام *.mydomain.com. في حالة تحديد mydomain.com، فإننا نقوم تلقائيًا بتحويل ذلك إلى *.mydomain.com/*. إذا لم يكن ذلك هو ما تريده، يمكنك تغييره للوضع السابق في الحيز المتاح.





Seja o primeiro a comentar

make money © 2008. Template by Dicas Blogger.

TOPO