الجمعة، 20 يونيو 2008

خدمات جوجل ادسنس الاحالات

سجل الان بجوجل ادسنس شرح مصور لكيفيه التسجيل بجوجل ادسنس اربح من جوجل ادسنس زود ارباحك من جوجل ادسنس ادسنس تدفعك لتكون احد مليونيرى النت \

اربح من جوجل اربح من ادسنس



قسم احالات جوجل ادسنس
دليل البدء السريع للإحالات بجوجل ادسنس
يتطلب الأمر أربع خطوات لتثبيث الإحالات جوجل ادسنس على موقعك. راجع الخطوات الموجودة أدناه التي تتضمن توضيح بخطوات إرشادية لاختيار الإحالات وتنفيذها على صفحات ويب الخاصة بك.
الخطوة 1: اختيار الإحالة جوجل ادسنس الخاصة بك اختر تركيبة البلد واللغة التي ترغب في أن تشاهد الإعلانات المتوفرة بها.
الخطوة 2: املأ عربة تسوق الإعلانات الخاصة بك فى حسابك بجوجل ادسنس

اختر من بين قائمة المعلنين الواسعة الخاصة بنا التي تشتمل على مجموعة متنوعة من الفئات.
الخطوة 3: قم بتخصيص الوحدة الإعلانية الخاصة بك من خلال حسابك بجوجل ادسنس

قم بتصميم إعلان بالحجم ونظام الألوان اللذين يتطابقان بأفضل صورة مع شكل وأسلوب موقعك.
الخطوة 4: قم بنسخ الشفرة ولصقها في صفحاتك الصق شفرة الإحالة في مصدر HTML لصفحات الويب الخاصة بك وانشرها عبر الإنترنت.
قبل اختيار إعلانات محددة، ستحتاج إلى تحديد تفضيلات البلد واللغة الخاصة بك. ومن أجل الحصول على أقصى فرص تحويل ممكنة، اختر أكثر تركيبة تعكس بشكل أفضل لمحة البروفايل الخاصة بمستخدميك. قد لا تتوفر بعض الإحالات في كافة البلدان، حتى إذا كانت متوفرة بلغتك المفضلة. الرجاء ملاحظة أنك إذا اخترت عرض الإعلانات في مكان جغرافي غير الذي يوجد فيه مستخدموك فقد لا يتم الدفع لك مقابل التحويل.
تعتبر الخطوة الأولى لإنشاء "عربة تسوق الإعلانات" هي اختيار شكل الإعلان الذي ترغب في استخدامه. اختر من القائمة المنسدلة الحجم الذي ترغب فيه للوحدة الإعلانية الخاصة بك. (يمكنك مشاهدة قائمة كاملة على صفحة
أشكال الإعلانات الخاصة بنا.)
ثم يمكنك اختيار الخيارات لإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك. يوجد على شاشة الاختيار الأساسية عدد من الطرق التي يمكنك اتباعها لبدء إنشاء "عربة تسوق الإعلانات" الخاصة بك:
ابحث عن اسم منتج معين أو كلمة رئيسية معينة
قم بإضافة فئات من قائمة الخيارات المتوفرة
تصفح حسب الفئة بواسطة النقر فوق أحد وصلات عرض المنتجات التي بجانب الفئة التي ترغب فيها.
تصفح عبر القائمة الكاملة للمعلنين المتوفرين وذلك بواسطة النقر فوق أولى وصلات عرض المنتجات التي بجانب الفئة كافة المنتجات.
إذا كنت تبحث باستخدام كلمة رئيسية أو تستعرض حسب الفئة، فسوف تتوفر لك قائمة بالمنتجات التي تتطابق مع كل من طلبك وخيار إضافة كلمة رئيسية أو فئة إلى عربتك. وإذا كان هناك منتج محدد تريد الإحالة إليه من هذه القائمة، فاختر هذا المنتج. وإذا لم تكن متأكدًا من المنتج الذي ترغب في اختياره، أو ببساطة تريد الإعلانات الأحسن أداءا من هذه القائمة لعرضها على موقعك، فاختر الخيار إضافة كلمة رئيسية/فئة إلى العربة.
اختيار كلمات رئيسية/فئات مستحسن لمعظم الناشرين)
عند إضافة كلمات رئيسية أو فئات إلى "عربة تسوق الإعلانات" الخاصة بك، ستقوم Google بتدوير الإعلانات من كافة المنتجات التي تتطابق مع اختيارات الاستهداف هذه بالإضافة إلى أنها سوف تُحسِّن الوحدة الإعلانية وذلك لعرض الإعلانات التي تؤدي بشكل أفضل على موقعك. وفي المستقبل، عندما تتم إضافة المنتجات الجديدة التي تطابق خيارات الاستهداف هذه إلى نظامنا، سنقوم بإضافتها إلى عملية التدوير آليًا للتأكد من استلامك للمنتجات ذات أعلى نسبة دفع من أجل وحدتك الإعلانية. ليس هناك حاجة لاختيار منتجات جديدة أو تحديث شفرتك.
اختيار المنتجات
إذا كنت تفضل اختيار منتجات محددة للإحالة إليها على موقعك، فيمكنك القيام بذلك أيضًا. يمكنك اختيار 15 منتجًا بحد أقصى لكل وحدة إعلانية تقوم بإنشائها وستقوم Google بتحسين هذه المنتجات لعرض الإعلانات الأحسن أداءا على موقعك.
وبمجرد عثورك على منتج تقوم بالإحالة إليه، ستشاهد كافة الإعلانات المتوفرة حول هذا المنتج، حيث أن معظم المعلنين لديهم مجموعة متنوعة من الإعلانات النصية، والوصلات النصية، والإعلانات الصورية يمكنك الاختيار من بينها. تكون الإعلانات النصية متوفرة بجميع أحجام الوحدات الإعلانية، ولكن الصور والوصلات النصية لا يمكن تخصيصها. اختر عدد الإعلانات الذي ترغب فيه، طالما أنها كلها ستكون بنفس الحجم. ستقوم Google بتدوير الإعلانات وعرض أفضل الإعلانات من حيث الأداء لموقعك.
وبدلا من ذلك، إذا لم تكن متأكدًا من الإعلانات التي ترغب في اختيارها للمنتج، فيمكنك اختيار الخيار إضافة منتج إلى العربة. إذا حددت هذا الخيار، فسيتم عرض أفضل الإعلانات من حيث الأداء لهذا المنتج دائمًا في الوحدة الإعلانية الخاصة بك.اختيار الإعلانات الاحسن أداءا
وكذلك لديك في "عربة تسوق الإعلانات" خيار اختيارالإعلانات الاحسن أداءا . إذا اخترت اختيار الإعلانات الاحسن أداءا، فقد نقوم بإظهار إعلانات غير التي قمت باختيارها بوضوح. واستنادًا إلى استهداف صفحات المحتوى، اختيارات الاستهداف الأخرى الخاصة بك، وإحصائيات أخرى حول أداء الشبكة، فإن نظامنا سيعرض الإعلانات التي تعتقد Google أنها ستدر ربحًا أكبر على موقعك. وننصح كافة الناشرين باختيار هذا الخيار لربح أقصى إيراد ممكن. ومع ذلك، إذا كنت متأكدًا من أنك ترغب فقط في إظهار الإعلانات المحددة التي قد اخترتها، فقم بإلغاء تحديد هذا المربع.
بمجرد من أن تنتهي من ملء "عربة تسوق الإعلانات"، تابع تخصيص الوحدة الإعلانية الخاصة بك.
ثم بعد ذلك، يمكنك اختيار شكل الإعلان النصي القياسي (إذا لم تكن قد قمت باختيار شكل إعلان بالفعل)، ولونه، وإضافة قناة مخصصة.
يمكنك اختيار أي شكل إعلان نصي متوفر حاليًا في AdSense للمحتوى. لمراجعة الأحجام المتاحة، تفضل بزيارة صفحة
أشكال الإعلانات.
وبالنسبة لخيارات الألوان الخاصة بك، يمكنك اختيار لون من بين لوحات AdSense أو لوحاته المخصصة التي قمت بتحديدها عند إعداد "AdSense للمحتوى" الخاص بك. وإذا كنت ترغب في ابتكار لوحة ألوان مخصصة جديدة، فيمكنك إجراء ذلك عن طريق زيارة صفحة لوحات الألوان، الموجودة ضمن علامة التبويب إعداد AdSense في حسابك. يمكنك أيضًا الحصول على
مساعدة لإنشاء لوحة ألوان مخصصة.
كم عدد الإحالات التي يمكنني وضعها على أي صفحه؟
يمكنك وضع ثلاث إحالات بحد أقصى على أي صفحة ويب. إلا أننا نطلب من الناشرين عدم وضع أية إحالات في رسائل البريد الإلكتروني أو تطبيقات البرامج أو النوافذ المنبثقة، كما هو موضح في
سياسات برنامج AdSense.
ما هي الأشكال المتوفرة بالنسبة للإحالات؟
تتوفر إعلانات الإحالات الصورية والنصية بنفس أحجام
أشكال الإعلانات الصورية الموجودة الخاصة بنا. يمكنك عرض أمثلة على كافة هذه الأشكال على صفحة %20الخاصة%20بنا.كيف%20أستطيع%20إضافة%20إحالة%20إلى%20موقعي؟%20لإنشاء%20وحدة%20إحالة%20جديدة%20وإضافتها%20إلى%20موقعك،%20الرجاء%20اتباع%20هذه%20الخطوات:سجِّل%20الدخول%20إلى%20حسابك%20لدى%20AdSense%20على%20الموقع%20

Seja o primeiro a comentar

make money © 2008. Template by Dicas Blogger.

TOPO